www.jooker.hooxs.com منـــتدى جــوكـــر
هلا بالطش والرش والماي والورد الي بالاقرش لوول ...


مــنــتدى جـــــــــــوكــــــــــر JOoKeR
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
مرحبا بكم بالمنتدى نتمنى لكم اسعد الاوقات welcome have nice time with www.jooker.hooxs.com
..... real madrid ..... real madrid ...... real madrid ....
ملاحظه الدردشه موجوده في اسفل عند عنوان المتواجدون الان .... التحق بالدردشه او تستطيع دخولها في البوابه
تم وضع قوانين مهمه للمنتدى ارجوا الاطلاع عليها في المنتدى الاول

شاطر | 
 

 فوز القادسيه نهائي كاس الامير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كويتي-ي.س.س

avatar

العمر : 22
تاريخ التسجيل : 26/05/2010
الموقع : KUWAIT

مُساهمةموضوع: فوز القادسيه نهائي كاس الامير   الأربعاء مايو 26, 2010 9:40 am

[quote"][center]

تأهل القادسية الى المباراة النهائية لمسابقة سمو امير البلاد لكرة القدم بعدما تخطى عقبة منافسه اللدود وغريمه العنيد العربي 4/1 في المباراة التي جرت بينهما مساء امس على استاد نادي الكويت في الدور قبل النهائي للبطولة، وبهذا الفوز يكون «الاصفر» فاز في اللقاءات الست الخاصة بين القطبين الكبيرين بنتيجة 3/2.
حيث فاز القادسية بمبارتان من اللقاءات الثلاث التي جمعته مع «الاخضر» في مسابقة الدوري العام، ثم كرر «الاصفر» تفوقه بعدما اقصى العربي من مسابقة اغلى الكؤوس، ليرد له الدين بعدما ابعده من مسابقة كأس سمو ولي العهد، وكان العربي استهل الموسم الحالي بفوز على القادسية بهدفين نظيفين، ثم تعادلا مرة واحدة في الدوري. وفي حالة فوز «الملكي» بكأس سمو الامير التي ستقام مباراته النهائية يوم 17 الجاري، يكون جمع بين اكبر مسابقتين محليتين.




وعقب نهاية المباراة ثارت جماهير العربي على فريقها ورشقت اللاعبين الاحتياط والاداريين بقناني المياه والأحذية.
قدم القادسية والعربي في الشوط الأول عرضا ممتعا في الأداء والأهداف والفرص الضائعة والروح الحماسية، خصوصا الأصفر الذى لم ينتظر سوى دقيقتين فقط ليعلن عن تسجيله الهدف الأول عن طريق السوري فراس الخطيب الذي تابع الكرة العرضية المرسلة من بدر المطوع ليتابعها مباشرة داخل مرمى الحارس شهاب كنكوني، وكان سبقها إضاعة الخطيب لفرصة محققة بعد انفراده الصريح بالمرمى ولكن براعة كنكوني أنقذت الموقف، وألهب الهدف المبكر حماس الجماهير الغفيرة، خصوصا الصفراء في زيادة بث روح الحماس للاعبين لزيادة غلة الأهداف والسيطرة على المباراة، ولكن كان الرد العرباوي سريعا وعنيفا عن طريق السوري محمد زينو الذي سجل التعادل في الدقيقة 8 بعدما استغل خطأ الدفاع القدساوي في ابعاد الكرة ليسددها بمهارة كبيرة على يسار الحارس نواف الخالدي. وشكل التعادل العرباوي السريع أريحية وعودة الثقة للفريق لأجواء المباراة بعد البداية النارية للأصفر، وسيطر بالفعل على مجريات الملعب من خلال الانتشار الجيد وتنويع الهجمات وبرز منه فهد الحشاش وعلي مقصيد وعبدالله الشمالي، وكاد الأخضر أن يتقدم بالنتيجة في الدقيقة 25 ولكن مرت الكرة الرأسية من البوليفي خواكين، وسبقها أن أضاع السوري جهاد الحسين انفرادا، وتعملق الحارس العرباوي شهاب كنكوني في ابعاد التسديدة الصاروخية للاعب طلال العامر. وانقلبت الكفة للقادسية في الدقيقة 39 بعدما أشهر الحكم الفرنسي البطاقة الحمراء بوجه مدافع العربي أحمد الرشيدي الذي منع المهاجم بدر المطوع من الانفراد بالمرمى، ما أعطى الأفضلية للأصفر للعودة للسيطرة على المجريات ونجح المطوع في الدقيقة الأخيرة من تسجيل هدفه الثاني بخطأ غير مقصود من قبل مدافع العربي السلوفيني روكي الذي حاول ابعاد الكرة وارتطمت بقدمه وأخذت طريقها للشباك.
كما كان متوقعاً في الشوط الثاني تأثر العربي بالنقص العددي ولكن كاد أن يفاجئ القادسية بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 57 عندما سدد المحترف البوليفي خواكين كرة رأسية من داخل منطقة الجزاء وسط غفلة من الدفاع القدساوي نجح الحارس نواف الخالدي في ابعادها في اللحظة الأخيرة.
وعزز القادسية تقدمه بهدف ثالث سجله الايفواري كيتا برأسية رائعة لم يستطع شهاب أن يفعل لها شيئاً.
وبعد أن اطمأن القادسية للنتيجة مال أداؤه إلى الأداء الاستعراضي وأتيحت له العديد من الفرص السهلة التي كانت كفيلة بأن تزيد غلة الأهداف لولا رعونة اللاعبين. وتعرض نجم القادسية بدر المطوع إلى إصابة مفاجئة أدت إلى خروجه واستبداله باللاعب حمد العنزي ومن المتوقع عدم مشاركته في النهائي لإصابته بشد في العضلة الضامة. وأكد صالح الشيخ تفوق فريقه القادسية عندما أحرز الهدف الرابع في الدقيقة 86.


عبد النبي مديراً لقدم السالمية

علمت «الراي» ان مجلس ادارة نادي السالمية قرر اعادة اللاعب الدولي السابق باسل عبد النبي مديرا لكرة القدم بالنادي خلفا للمدير السابق علي عبد الرضا الذي كان قد قدم استقالته في آخر الموسم، وسوف يبدأ باسل عبد النبي مهمته مع الفريق الموسم المقبل.


مؤتمر صحافي لماتشاله اليوم

يعقد المدرب التشيكي ميلان ماتشاله مؤتمرا صحافيا ظهر اليوم بمقر نادي كاظمة وذلك للاعلان عن تفاصيل تعاقده مع ناديه القديم لتدريب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي. ويحضر المؤتمر اسعد البنوان رئيس نادي كاظمة. وكان المدرب ماتشاله وصل الى الكويت يوم الاول من امس والتقى مسؤولي النادي امس لوضع الصيغة النهائية للعقد.


5 آلاف دينار لنهير الشمري

قررت اللجنة الانتقالية المكلفة إدارة شؤون اتحاد كرة القدم تخصيص مبلغ 5 آلاف دينار من ريع مباراة القادسية والعربي أمس لصالح نهير الشمري الذي كان من المفترض أن تقام له مباراة تكريم أمس ولكن نظراً لضيق الوقت فقد رأت اللجنة تخصيص هذه المكافأة له.
يذكر أن تذاكر المباراة أمس كانت 10 و5 و3 ودينارين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
dashti
Admin
avatar

تاريخ التسجيل : 26/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: فوز القادسيه نهائي كاس الامير   الأربعاء مايو 26, 2010 9:42 am

مبروووووووووووووووك

_________________
التـــوقيـــع


تقبلوا تحياتي المدير العام : dashti
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://jooker.hooxs.com
كويتي-ي.س.س

avatar

العمر : 22
تاريخ التسجيل : 26/05/2010
الموقع : KUWAIT

مُساهمةموضوع: رد: فوز القادسيه نهائي كاس الامير   الأربعاء مايو 26, 2010 4:45 pm

العفووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فوز القادسيه نهائي كاس الامير
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.jooker.hooxs.com منـــتدى جــوكـــر :: الفئة الأولى :: قسم الرياضه :: قسم الرياضي الاول :: الدوري الكويتي-
انتقل الى: